أخبارشركة فيستاس الدنماركية لتصنيع توربينات الرياح تعلن عن تو قف جميع إنتاجها تقريبا في مصانعها في…

أخبار

Ignitis
01 أبريل

شركة فيستاس الدنماركية لتصنيع توربينات الرياح تعلن عن تو قف جميع إنتاجها تقريبا في مصانعها في إسبانيا بسبب إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19

كوبنهاغن – أعلنت شركة فيستاس الدنماركية لتصنيع توربينات الرياح يوم الثلاثاء أنها أوقفت جميع إنتاجها تقريبا في مصانعها في إسبانيا بسبب إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

وقالت الشركة الدنماركية إنها بعد استشارة السلطات، قامت بتنفيذ الإجراءات التي تبنتها الحكومة بموجب المرسوم 10/2020.

وهذا يعني أن جميع الأنشطة توقفت في مصنع المولدات في فيفييرو ومصنع الشفرات في دايميل، باستثناء كمية صغيرة من العمليات التي “لا يمكن أن تتوقف أو يجب أن تعمل على تجهيز المصانع من أجل زيادة سريعة بعد 9 أبريل “.

وأشارت الشركة إلى أن جميع العمليات المستمرة ستتم “في إطار الإجراءات الأمنية غير العادية التي تم تنفيذها منذ بداية الأزمة في جميع المواقع من أجل تقليل مخاطر انتقال العدوى بين موظفينا”.

وأضافت أنه نظرا لتكوين إدارة الأزمات في الشركة، فقد كانت بالفعل على استعداد لمنع جزء من أنشطتها وأنه يمكنها إعادة تشغيل العمليات بسرعة في 10 أبريل أو وفقا للجدول الزمني الذي حددته السلطات.

وتم إيقاف العمل في منشأة دايميل مؤقتا في وقت سابق من هذا الشهر بسبب مخاوف العمال بشأن كوفيد-19، ولكن تم استئنافه بعد تفتيش مسؤولي الصحة.

اقرأ أيضا