أخبارتوقعات أحوال الطقس لليوم الأربعاء

أخبار

15 يناير

توقعات أحوال الطقس لليوم الأربعاء

الرباط – تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، اليوم الأربعاء ، أن يكون الطقس باردا نسبيا خلال الصباح والليل ، بكل من الجبال ، والمنطقة الشرقية والهضاب والجنوب الشرقي للبلاد.

وستظهر كتل ضبابية وسحب منخفضة محلية وبالقرب من السواحل الشمالية وذلك خلال الصباح و الليل. مع مرور سحب عابرة من الأجواء العليا بالأقاليم الجنوبية ، في حين ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة جنوبية بالأقاليم الجنوبية ، بينما ستكون متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ، ما بين 04- و03 درجات بالمرتفعات وبالهضاب الشرقية ، وما بين 01 و06 درجات بالجنوب الشرقي ، وشمال المنطقة الشرقية ، وهضاب الفوسفاط ، والواجهة المتوسطية ، والسهول الشمالية ، والسايس ، وما بين 06 و11 درجات بالسهول الوسطى ، ومنطقة سوس ، وشمال الأقاليم الجنوبية ، وستكون ما بين 10 و14 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ، ما بين 09 و15 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية ، وما بين 14 و19 درجة بالجنوب الشرقي ، والسايس والساحل المتوسطي وهضاب الفوسفاط ، والسهول غرب الأطلس وستكون ما بين 18 و23 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية وشرق البوغاز ، وقليل الهيجان إلى هائج بغرب البوغاز والسواحل الأطلسية الجنوبية ، وهائجا إلى قوي الهيجان بالسواحل الشمالية والوسطى.

اقرأ أيضا